فاروالنفط مغمورة محول الحرارةوضع السوق

  • وقت الافراج:2024-04-07 21:47:33
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:483
  • وصف سريع:

    فارو,بعد الانتهاء من التجربة , الاتصال إشارة البيانات من البخار التتابع السيارات يجب أن تكون متصلا مع دارة إنذار , جذب الاتصا

محتوى المقال

بعد الانتهاء من التجربة , الاتصال إشارة البيانات من البخار التتابع السيارات يجب أن تكون متصلا مع دارة إنذار , جذب الاتصال يجب أن تكون متصلا مع دارة التبديل , والإفراط في الحماية الحالية ينبغي تعديلها .

الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل , أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .

فارومن أجل تجنب زيادة الجهد الضرر , مجموعة من صواعق الجهد العالي ( مثل ycs نشطة أكسيد الزنك صواعق الجهد العالي ) ينبغي تجديده على الجانب من الجهد العامل حافلة الأخدود من النوع الجاف محول .

محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة , بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .

الرائد الكبير الكبيرأولا , تحميل كامل المكونات , والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه , تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء , الإشعال , ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة , إذا كان هناك أي شذوذ ,فاروبناء المحولات الكهربائية, قطع التبديل إمدادات الطاقة .

فرق التوقيت من ثلاث مراحل إمدادات الطاقة التبديل يجب أن يكون أقل من مللي , عالية الجهد صواعق صواعق يجب الحفاظ عليها عند التبديل ,فارومعيار اختبار تحمل الجهد المتردد محول الكهرباء, محول محايدة خط يجب أن تعتمد على التأريض التأريض الطيفي الجهاز ( الجهاز فورا ) .

إذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه , ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف , عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء ,فاروثلاث مراحل محول, يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة , وتجنب اختراق العزل , ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء , لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .


فاروالنفط مغمورة محول الحرارةوضع السوق



الخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفط

محول التفتيش البصري

تنظيم الجهد الحنفية مبدل ليست في مكانها أو سيئة

سعر معقول إذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب , وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء , مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة , وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ , مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة , يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .

إهمال الصيانة والعزل الضرر

تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :


فاروالنفط مغمورة محول الحرارةوضع السوق



تدريجيا , امتصاص الصدمات المعدات الميكانيكية , مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول , يمكن أن تقلل من الاهتزاز من النوع الجاف محول مبعثر إلى الأسفل . ثم , محول من النوع الجاف , والهندسة المعمارية المحيطة بها , سطح الطريق , وما إلى ذلك يتم استبدال اتصال مرنة أو استخدام المعدات الميكانيكية الربيع الأصفر امتصاص الصدمات لمنع الاهتزاز وفقا جامدة اتصال مبعثر . إذا كان هناك قدر الإمكان أيضا أن تكون قادرة على تنفيذ غرفة المحولات الجافة عزل الصوت الديكور , والبعض الآخر على الفور الضغط على اثنين من الحواف في واحد كوات الستائر هذا النوع من تعزيز القدرة على عزل الصوت من غرفة المحولات الجافة .

إنتاج بعض هي ملزمة مع حزام من البلاستيك , لأن تركيب الوجه , حنفية لا يمكن الضغط بقوة , لا أثر الختم , لا يزال تسرب النفط .

إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا .

تدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافة

فارومصنع المحولات الكهربائية

خطأ الحكم على محول الكهرباء

لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات , بعد تلقي الكهرباء , تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .

فارومعلومات المنتج الأخرى
  • دالاسسبائك الألومنيوم رفع 6 مترالمثبت

    دالاسسبائك الألومنيوم رفع 6 مترالمثبت

  • كولماررفع المرآبقوة المنافسة في السوق

    كولماررفع المرآبقوة المنافسة في السوق

  • دارانزادگادالنفط مغمورة محولبيئة العمل ووضع الفشل

    دارانزادگادالنفط مغمورة محولبيئة العمل ووضع الفشل

  • بسلرفع البضائع الثابتةفعالية الإنتاجية

    بسلرفع البضائع الثابتةفعالية الإنتاجية

  • سيرجتستخدم منصة رفع السيارةما مدى قوة

    سيرجتستخدم منصة رفع السيارةما مدى قوة

  • سال سالرفع هيدروليكي منصة منقولةما هي القضايا التي يجب الانتباه إليها في الموسم

    سال سالرفع هيدروليكي منصة منقولةما هي القضايا التي يجب الانتباه إليها في الموسم

  • بيربينيانرفع هيدروليكي دراجة ثلاثية العجلات الكهربائيةيحافظ المعروض في السوق على توازن ضيق

    بيربينيانرفع هيدروليكي دراجة ثلاثية العجلات الكهربائيةيحافظ المعروض في السوق على توازن ضيق

  • بيربينيانرفع منصة العمل الجوي مركبةتدويل الصناعة

    بيربينيانرفع منصة العمل الجوي مركبةتدويل الصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات فاروالنفط مغمورة محول الحرارةوضع السوق ، توفر لك فاروالنفط مغمورة محول الحرارةوضع السوق من شركتنا ، وخدمة فاروالنفط مغمورة محول الحرارةوضع السوق وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات فاروالنفط مغمورة محول الحرارةوضع السوق ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية فاروالنفط مغمورة محول الحرارةوضع السوق. فاروالنفط مغمورة محول الحرارةوضع السوق أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في فاروالنفط مغمورة محول الحرارةوضع السوق ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!